إفتتاح مركز سيدنا خير الدين الشريف القراني – مادبا

تم افتتاح فرع جديد لمؤسسات دار الإيمان، وهو (مركز سيدنا خير الدين الشريف القرآني) في مدينة مادبا بالأردن، بحضور حضرة سيدنا الشيخ حسني حسن الشريف وعدد من الإخوان الكرام. ويعد هذا المركز الثامن ضمن مؤسسات دار الإيمان، التي تعنى بتعليم وتحفيظ القرآن الكريم.

تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية دار الإيمان في توفير فرص تعليم وتحفيظ القرآن الكريم للجميع في المجتمع، وتعزيز القيم والأخلاق الإسلامية لدى الناشئة. وتجدر الإشارة إلى أن دار الإيمان قد تم تأسيسها عام 1997، ومنذ ذلك الحين وهي تسعى جاهدة لتحقيق أهدافها في تعليم وتحفيظ القرآن الكريم ونشر الثقافة الإسلامية والتعليمية في المجتمع.

ويعد مركز سيدنا خير الدين الشريف القرآني في مادبا، مركزا مهما لتعليم القرآن الكريم وتحفيظه، وتدريب الطلاب على قواعد التجويد والمعاني والتفاسير والفقه الإسلامي. كما يوفر المركز بيئة تعليمية ملائمة ومتكاملة، حيث يتم توفير أحدث الوسائل التعليمية والتقنيات الحديثة في عملية التعلم والتدريس.

ومن المؤكد أن هذا المركز الجديد سيسهم بشكل كبير في تحسين جودة التعليم والتحفيظ للقرآن الكريم، وستتاح الفرصة لعدد أكبر من الطلاب للانضمام إلى دورات التحفيظ والتعليم في هذا المركز. وهذا يعكس رؤية دار الإيمان في توسعها في كافة المدن الاردنية.