اعلان اسلام ثلاثة من طلاب المعهد – غانا

يعد شهر رمضان المبارك فرصة للكثير من الناس حول العالم للتقرب إلى الله والتفكر في الهدف الحقيقي لوجودهم في الدنيا. قد أظهر ثلاثة طلاب في مركز الدرة الشريفة لتعليم اللغة العربية التابع للطريقة الخلوتية الجامعة الرحمانية (زوايا الأشراف) في غانا، استجابتهم لهذه الفرصة بإعلان إسلامهم خلال الشهرين الماضيين.

يقدم مركز الدرة الشريفة للغة العربية دورات مختلفة في تعليم اللغة العربية، بما في ذلك الدروس القرآنية والدروس الشرعية. وتقوم الطريقة الخلوتية الجامعة الرحمانية بتقديم الدعم اللازم للمركز، وتحث الطلاب على التفكير العميق في الإيمان والتوجه نحو الله تعالى.

وقد شهد المركز في السنوات الأخيرة عددًا متزايدًا من الطلاب الذين يرغبون في تعلم اللغة العربية والتعرف على الإسلام. وتعتبر الفترة من شهر رمضان المبارك فرصة جيدة لتعزيز الروحانية والتواصل الإنساني في الجالية العربية والمسلمة في غانا.

ويؤكد المدير العام للمركز، السيد حسني الذيبة، أن هذا الإعلان عن إسلام الطلاب يعكس الجهود الحثيثة التي تقوم بها الطريقة الخلوتية الجامعة الرحمانية والمركز في نشر التعاليم الإسلامية الحقيقية وتقديم المعرفة والدعم للطلاب الراغبين في تعلم اللغة العربية والدراسات الإسلامية. وتؤكد على أنها ستواصل دعم الطلاب الجدد في رحلتهم لتعلم اللغة.

شاهد أيضاً

صلاة المغرب و الإفطار في رمضان١٤٤٤هـ – غانا

في إطار الاحتفال بشهر رمضان المبارك، قام مركز الدرة الشريفة لتعليم اللغة العربية التابع للطريقة …