صلاة الجماعة بإمامة أحد الطلاب

صلاة الظهر جماعة في مدرسة الدرة الشريفة، مشهد يعكس قيم الدين والتربية الإسلامية التي تنتهجها المدرسة، والتي تؤكد على أهمية الصلاة في حياة الطالب والمسلم بشكل عام.صلاة الظهر جماعة في مصلى مدارس الدرة الشريفة بإمامة أحد الطلاب المداومين على الصلاة، بتاريخ 2016/4/5.

وفي هذا اليوم المميز، قام أحد الطلاب المداومين على الصلاة بإمامة الصلاة ، حيث تجمع الطلاب والمعلمون في المصلى المخصص لذلك، وأدوا صلاة الظهر جماعة.

يأتي ذلك ضمن سلسلة الأنشطة الدينية والتربوية التي تنظمها مدارس الدرة الشريفة، والتي تسعى من خلالها المدرسة لتعزيز قيم الإسلام والتربية الدينية لدى طلابها.

وتؤكد المدرسة على أهمية صلاة الجماعة في تعزيز الروابط الدينية الاجتماعية والتربوية بين الطلاب، وتعزيز الانتماء والولاء للدين والمدرسة.

مدارس الدرة الشريفة هي مؤسسة تعليمية رائدة تابعة للطريقة الخلوتية الجامعة الرحمانية، وتسعى المدرسة من خلال برامجها التعليمية والتربوية إلى تعزيز القيم الإسلامية وتقديم تعليم شامل ومتميز لطلابها. وتعد المدرسة مثالاً حياً على أهمية الجهود التي تبذلها المؤسسات التعليمية لنشر قيم الدين والتربية الإسلامية في المجتمع.بتاريخ 2016/4/5.

شاهد أيضاً

“كيف نستقبل رمضان؟” الشيخ حسني حسن الشريف

– من كلمة حضرة سيدنا الشيخ حسني حسن الشريف في ليلة النصف من شعبان 1444 …