الإثنين , أبريل 29 2024

افتتاح زاوية الأشراف – مؤتة الكرك

افتتح حضرة سيدنا الشيخ حسني حسن الشريف – حفظه الله – مقر الطريقة الخلوتية الجامعة الرحمانية و مركز سيدنا أبوبكر الصديق القرآني في مدينة مؤتة بمحافظة الكرك في الأردن يوم الجمعة الموافق 20 جمادى الآخرة 1444 هـ، الموافق 13 كانون الثاني 2023م.

وحضر حفل الافتتاح عدد كبير من المريدين والمحبين للطريقة الخلوتية الجامعة الرحمانية في المملكة الأردنية الهاشمية. وتضمن الحفل عدة فقرات وأناشيد ترحيبية، كما أقيمت صلاة الجمعة بإمامة الشيخ حسني حسن الشريف في مسجد المقر الجديد.

وفي كلمته، أشاد حضرة سيدنا الشيخ حسني حسن الشريف – حفظه الله – بالدور الكبير الذي يقوم به أهل مدينة مؤتة في نشر التعاليم الإسلامية الصحيحة والحفاظ على الموروث الإسلامي الأصيل.

وأعرب حضرة سيدنا الشيخ حسني حسن الشريف عن شكره وامتنانه لكل من ساهم في إنشاء وتجهيز المقر الجديد، مؤكداً أن هذا المقر سيكون مركزاً دعوياً وثقافياً لخدمة الأهل والمجتمع.

ويضم مقر الطريقة الخلوتية الجامعة الرحمانية في مدينة مؤتة قاعات دراسية ومكتبة ودار لتعليم القران، إضافة إلى مرافق خدماتية تلبي احتياجات زواره ورواده. وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز النسيج الاجتماعي وتعزيز الوعي الديني والثقافي للأهالي في المنطقة.

شاهد أيضاً

رمضان والقدس – كلمة حضرة سيدنا الشيخ حسني حسن الشريف في ليلة ٢٥ رمضان 1444 هـ.

كلمة حضرة سيدنا الشيخ حسني حسن الشريف في ليلة ٢٥ رمضان 1444 هـ. يتحدث بها …