الإثنين , أبريل 29 2024

تكريم مشرفي مراكز دار الإيمان

قام حضرة الشيخ حسني حسن الشريف، شيخ الطريقة الخلوتية الجامعة الرحمانية، بتكريم عدد من المشرفين والطلاب في مراكز دار الإيمان لتعليم القرآن، وذلك تقديراً لجهودهم وتفانيهم في العمل. وقد أقيمت هذه المناسبة في مسجد دار الايمان في العاصمة الاردنية عمان.

تضمن الحفل الذي أقيم بتاريخ 2023/02/01، تكريم عدد من المشرفين الذين تميزوا بجهودهم المثمرة في تطوير المراكز والحفاظ على جودة التعليم وتفانيهم في خدمة الطلاب والمجتمع. وتم تسليم الشهادات التقديرية والهدايا للمشرفين المتميزين.

وقد تم أيضاً تكريم عدد من الطلاب الذين تميزوا بمستوى عالٍ من التفوق في حفظ كتاب الله الكريم واجتياز مستويات تعلم أحكام التجويد بنجاح. وقد قام حضرة الشيخ حسني حسن الشريف بتسليم الجوائز والشهادات التقديرية لهؤلاء الطلاب المتميزين.

وفي ختام الحفل، أكد حضرة الشيخ حسني حسن الشريف أهمية دور المشرفين والطلاب في تطوير المراكز ونشر الخير والعلم في المجتمع، وشدد على أن هذا التكريم يأتي امتداداً للجهود الكبيرة التي يبذلها الطلاب والمشرفون في المراكز القرآنية، وأن هذا التكريم يشجعهم على الاستمرار في العمل الجاد وتحقيق المزيد من الإنجازات في خدمة الإسلام والمجتمع.

شاهد أيضاً

السلام عليك يا شهر الصيام – الشيخ حسني حسن الشريف

السلام عليك يا شهر الصيام – من صلاة الوتر ودعاء القنوت ودعاء ليلة القدر لسيدنا …